La Donatella

من نحن

لا دوناتيلا هي شركة تتميز بإنتاج جميع أنواع الحلويات والمعجنات على الطريقة التقليدية الايطالية.

مدينة البندقية هي مدينة ساحرة وهي واحدة من المدن الأكثر جمالا في العالم، التي تأخد حياة ابداع الحلويات ,وهي حتى اليوم تحترم الوصفات التقليدية وتعتمد على المكونات المختارة بعناية وبأفضل المواد الخام المتوفرة في السوق.

لادوناتيلا، هي قصة نجاح الشركة التي تنتج جميع المعجنات الإيطالية والرائعة التي جعلت الجودة والتقاليد من مهمتها.

تأسست الشركة في عام 1946 كمختبر للالمعجنات، وذلك بفضل خبرة مؤسسها جوزيف Marconato الذين، مع مهاراته الرياضية ومثابرته، في وقت مبكر60s يمكن تأسيس نفسها في السوق من الشمال الشرقي الإيطالي، خصوصا في الساحل البندقية

اليوم، الشركة تواصل نموها،فقد أضافت إلى الحلويات الطازجة أيضا التقاليد المحلية، وإنتاج جودة المعجنات المجمدة ،واليوم يقومون بكل فخر بتصدير منتوجاتها في جميع أنحاء العالم.

حداثة ودينامية، حيث الغلاف الجوي، ومع ذلك، لا يزال من عائلة كبيرة تتكامل فيها قيم التقاليد والحداثة تماما، ممثلة على التوالي عن طريق التقنيات الحرفية والأكثر ابتكارا والتكنولوجيات المتقدمة، التى تشكل القوة الرئيسية.

فنا هو توفير الخدمات المهنية التي تولي اهتماما خاصا لاحتياجات أي زبون، حتى في أكثر الأسواق انتقائية، من خلال توفير المنتجات عن طريق خصائص فريدة من نوعها على الاطلاق والتي تتميز بالقيمة الكاملة وطعم التقاليد الإيطالية .

وقد سمح كل من الالتزام والشغف والاستثمارات لنا لتحقيق نتائج جيدة وأهداف طموحة مع مرور الوقت ، ولكن دائما الحفاظ على أهداف نوعية واضحة أن جعل لادوناتيلا شريك ذو كفاءة عالية وموثوقة بها في العالم.

لقد حصلت الشركة على شهادات دولية من الإغاثة ك IFS وBRC، ISO 9001 التي سمحت لها بتوسيع كل فروعها في البلد الايطالي وأيضا في الأسواق الخارجية، ومختلف قطاعات HO.RE.CA.، الترويج الشامل، B2B والمطاعم.

تقليدية من الكعكة من منزلنا الدي هو واحد من أعظم الرضا الدي تتمتع بها لا دوناتيلا وإنه لفخر عظيم أن يتم تصدير تقاليد الحلويات الإيطالية في جميع أنحاء العالم، من باريس إلى نيويورك، من روما إلى طوكيو ، من لندن إلى سان بطروبورجو.

وإدراكا منها لصحة المستهلك، لادوناتيلا هي أيضا أول شركة إيطالية في هذه الصناعة التي لديها منتجات في مجموعتها دون الدهون المهدرجة.

تحميل كتيب عن الشركة

المهمة

تهدف دوناتيلا لجلب التقاليد والجودة والتميز من المعجنات الايطالية في العالم، من خلال استخدام المواد الخام والمكونات المختارة بعناية من أعلى مستويات الجودة، والابتكار مع مساعدة من أفضل التقنيات الموجودة حاليا في السوق.

هذه هي المهمة والفلسفة في الشركة التي تؤمن بها.

يولد لدينا الكعك من الإبداع والحرفية من الاحتراف كبيرة من فريق مع العاطفة في كل يوم يعيد سحر الفن القديم والتقليدي من الحلويات الإيطالية وقت واحد، مع جميع العطور والنكهات التي لا تزال رائعة وتجعلنا نعود كالأطفال .

ويتم إنتاج الحلويات من دوناتيلا في الاحترام الكامل للبيئة، مع إيلاء الاهتمام البالغ في تحقيق الأمن الغذائي وإلى الرضا الكامل لزبنائها

المكونات

العاطفة، الخيال، الإبداع، مهارة الصنعة، البحث والابتكار، وتصميم المنتج، النزاهة، الاحترام والمسؤولية والولاء والثقة والعمل الجماعي، والعلاقة الشراكة، الاحتراف.

هي أيضا لديه احترام وتقدير لقدرة موظفيها، الذين هناك علاقة وثيقة دائمة من الثقة المتبادلة

التزام وذلك تمشيا مع البعثة، لتستحق التقدير من الزملاء والعملاء والشركاء والمنافسين الذين قد يكون لها الثقة في حقيقة أن جميع الإجراءات وشركة التفاعلات وسوف تسترشد الإنصاف والاحترام و النزاهة.

تعتمد على جميع الموظفين الذي يفهمون جيدا وتقاسم النجاح وتحقيق أهداف الشركة على قيمة المنتجات، والخدمات المقدمة والالتزام الشخصي.

وبهذه الطريقة فقط، وخلق بيئة مواتية للعمل الإضافي ولتطوير الأعمال التجارية، والشركة هي معينة لضمان نجاح أعمالها.

قنوات المبيعات

صادرات La Donatella  تنتشر في جميع الأنحاء بجودة الحلوى وهي صناعة إيطالية تعمل تحت العلامة التجارية وخاصة التسميات الخاصة بهافي السوق المحلية فذ الخارج

أسواق المرجعي

التصدير إلى العالم ما يقرب من نصف إنتاجها من خلال أفضل المستوردين في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، كندا، اليابان، المكسيك، الشرق الأقصى والشرق الأوسط. بل هو أيضا يقظ لإنتاج من دون كحول ودون المواد الخام من الأصل الحيواني للأسواق التي تتطلب ذلك.

نقاط القوة في لوس انجليس دوناتيلا هي مزيج الفوز من بطاقة إنتاجية عالية إلى جانب المرونة في تخصيص المنتجات وذلك بفضل الخبرة من طهاة المعجنات لدينا

لهذا يمكننا تلبية الاحتياجات والمتطلبات المختلفة اللازمة من قبل مختلف قطاعات السوق.

قنوات البيع الرئيسية

. من خلال تجار الجملة يمكننا توزيع منتجاتنا المجمدة في جميع أنحاء المطاعم، الفنادق والمطاعم، شريط القناة والمطاعم، الإيطالية والأجنبية، بطريقة سريعة وعلى نطاق واسع

البيع بالتجزئة، ونحن نقدم السلاسل الرئيسية لسلاسل البيع بالتجزئة الكبيرة مع المنتجات ذات العلامات التجارية “لا دوناتيلا” والقطاع الخاص في الخبز والمجمدة والمذابة والمعجنات

 التجارية لرجال الأعمال ونحن أيضا إنتاج للعلامات التجارية العالمية.

عملية الإنتاج

تجميد، سلسلة التبريد والخدمات اللوجستية

ومن المسلم به عالميا أن أفضل طريقة لتخزين للمنتجات ويمكن الحفاظ على الأطعمة الباردة من خلال تخفيض درجة حرارتها لفترة طويلة مع الحفاظ الحسية ودون استخدام المواد الحافظة إضافية

تجميد منتجاتنا يتم خفض درجة الحرارة تدريجيا حتى تصل إلى درجة حرارة -18/-22 ° C

ويمكن بعد ذلك سيتم إعتماد هذا المواد تنتشر في أنحاء العالم والعمر الافتراضي الطويل (14-18 شهرا) يسمح لك بالتدوق و الطعم الجيد كما لو صنعت اليوم والعتور على الخصائص الحسية في منتجاتنا

تمتلك La Donatella على جميع الشبكات اللو جستية القادرة على توزيع منتجاتها في أقصر وقت ممكن. من خلال الشراكة مع المنظمة الأكثر أهمية ومنصات الخدمات اللوجستية صارمة مضمونة لصيانة سلسلة التبريد في جميع مراحل النقل إلى الوجهة النهائية للبضائع

إتصالات

مكتب المسجل

Via Nome di Maria, 1 Maser 31010 Treviso Italia

0039 0421 الهاتف 372800

0039 0421 الفاكس 370376

المقر

Via Cristofori 14 30016 Jesolo Lido Venezia Italia

0039 0421 الهاتف 372800

0039 0421 الفاكس 370376

البريد الإلكتروني